الاثنين، 12 أغسطس 2013

سيناء تحت قصف الإرهابيين

نشرت من طرف : Unknown  |  في  الاثنين, أغسطس 12, 2013

سيناء تحت قصف الإرهابيين.. إطلاق 3 صواريخ على قسمي ثان وثالث العريش.. سماع دوي طلقات الرصاص في حي الصفا والسمران.. والآباتشي تحلق بحثًا عن المسلحين







                صورة ارشيفية


كثفت العناصر الإرهابية بسيناء من هجماتها في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء؛ وأطلق الإرهابيون 3 صواريخ على قسمي ثان وثالث العريش، فيما سمع دوي إطلاق نار في حي الصفا وحي السمران والطريق الدائري بالعريش، ولم ترد حتى الآن أي تقارير حول وقوع إصابات.

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن شمال سيناء، إن عناصر إرهابية هاجمت قسم ثان العريش في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بالأسلحة الثقيلة وقذائف "آر بى جى".

وأضاف المصدر الأمني لـ "فيتو"، إن العناصر الإرهابية أطلقت صاروخين سقط أحدهما بالقرب من استراحة كبار الزوار بحي "آل ياسر"، بالعريش والذي يبعد عن القسم نحو 50 مترا، فيما يجرى البحث عن الآخر.

وقال شهود عيان لـ "فيتو"، إن الأهالي سمعوا دوي إطلاق نار في حي الصفا وحي السمران والطريق الدائري بالعريش، وأضافوا أن قوات الشرطة تبادلت إطلاق النار مع المهاجمين، وتوقف قبل قليل إطلاق النار في محيط قسم ثان العريش.

وأطلق الإرهابيون صاروخًا ثالثًا على قسم ثالث العريش وسمع دوي انفجار ضخم في محيط القسم وسط تبادل لإطلاق النار، فيما حلقت طائرات الأباتشي التابعة للقوات المسلحة المصرية في سماء مدينة العريش؛ لتمشيط المنطقة بحثا عن العناصر الإرهابية.

ووصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم تعزيزات أمنية إلى مدينة العريش تضم: 9 تشكيلات من قوات الأمن المركزي، و12 سيارة شرطة بيك آب حديثة، ومدرعتين وذلك للتمركز في منطقة رفح الحدودية بشمال ‫‏سيناء.

الجدير بالذكر أن شمال سيناء شهدت حالة من الهجمات التي تقودها عناصر إرهابية، بعد عزل الدكتور محمد مرسي من منصبه كرئيس للجمهورية، واستهدفت الهجمات الإرهابية قوات الجيش والشرطة.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top