السبت، 18 يناير 2014

مشاهير هددوا بالاعتزال

نشرت من طرف : Unknown  |  في  السبت, يناير 18, 2014

Large
1

شيا لابوف

أعلن الممثل صاحب الـ 27 عاماً اعتزاله الحياة العامة في شهر نوفمبر الماضي، وذلك بعد النقد الشديد الذي تعرض له بسبب اقتباسه أحد النصوص في فيلمه القصير HowardCantour.com، ولكن يبدو أنه تراجع، أو لم يعتزل من الأساس.
Large
2

جاستين بيبر

على الرغم من إعلان مسؤوله اﻹعلامي أن ما صرح به المغني الشاب "جاستين بيبر" في أحد اللقاءات اﻹذاعية بشأن تقاعده لم يتعد كونه مزحة، إلا أن الفتى ذو الـ19 عاماً، عاد ليؤكد الأمر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ولكن لا نعلم نواياه إلى الآن.
Large
3

" بريتني سبيرز"

تنوي "بريتني سبيرز" الابتعاد عن عالم الموسيقى، وهو أمر لم يتقبله معجبيها، ولكنها تستعد حالياً للإقامة لمدة عامين في "لاس فيغاس" من أجل تقديم العروض الموسيقية فقط، وقد كشفت أخيراً عن سلسلة الأغنيات التي ستؤديها خلال جولتها الموسيقية.
Large
4

"ليوناردو دي كابريو"

يفكر نجم هوليوود "ليوناردو دي كابريو"، في الزواج والابتعاد عن التمثيل وقال إنه لا يستبعد اعتزال التمثيل لفترة محدودة، مؤكداً أنه يشعر بوضعِ ممتاز مع اقترابه من الـ40 من العمر وأنه وصل إلى مكانة لا بأس بها، ولكن رفيقه في العمل "مارتن سكورسيزي" قال إنه يريد بعض الراحة فقط والبحث عن شريكة حياة.
Large
5

جوني ديب

صرح نجم هوليوود، البالغ من العمر 50 عاماً، في بداية العام الماضي، أنه ينوي العثور على هدوء وتوازن أكبر في حياته وسيكون التقاعد بعد فيلمه الأخير The Lone Ranger، ولكن نيته في التقاعد لن تدخل حيز التنفيذ، خصوصاً أنه مرتبط بـ4 مشاريع جديدة، يضاف إليها جزء خامس من سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" الخاصة بشركة "ديزني".
Large
6

أنجلينا جولي" و"براد بيت

صرحت الممثلة الأميركية "أنجلينا جولي" في عام 2012 أنها قد تعتزل التمثيل عندما يبلغ أولادها مرحلة المراهقة لتتفرغ لتربيتهم نظراً لخطورة هذه السن وضرورة متابعتهم ، وفي عام 2011 ذكر "براد بيت" أنه سيتوقف 3 سنوات عن التصوير ليأخذ راحة ويتفرغ لتربية أولاده الـ6، وبالطبع نراهم كل عام في أفلام جديد.
Large
7

جاي زي

يمكن اعتبار "جاي زي" واحداً من أفراد العائلة المالكة في الهيب هوب، لكنه أيضاً ملك التقاعد الوهمي، أعلن مغني الراب في عام 2003 أن ألبومه The Black Album سيكون الأخير له، ولكن حياته بدون موسيقى تبدو معدومة، وقال في وقت لاحق لمجلة "إنترتينمنت ويكلي" أنه كان أسوأ تقاعد في التاريخ.
Large
8

إيدي مورفي

في عام 2008، صرح الكوميديان الأسمر أنه سيتقاعد عندما يتم سن الـ 50، وكان وقتها في الـ 47 من عمره، في 2012 رأينا له فيلم A Thousand Words، ويعمل الآن في تصوير فيلم جديد لم يتم تحديد موعد لصدوره.
Large
9

"أليك بالدوين"

في أكثر من مرة أعلن أنه سيتقاعد، في عام 2009 ذكر ذلك في أحد البرامج وكذلك في عام 2012، وفي عام 2013 ظهر في فيلم "وودي ألين" Blue Jasmine.
Large
10

كريس براون

صرح المغني المشاغب في أغسطس 2013 أن ألبومه المقبل سيكون الأخير له، وقال أيضاً إنه يفكر في التقاعد تماماً، ولكن يبدو أنه بيان غامض لشخص يعمل الآن على تسجيل ألبوم جديد.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top