الاثنين، 1 سبتمبر 2014

صورة مسربة تظهر هيكل آيفون 6

نشرت من طرف : Unknown  |  في  الاثنين, سبتمبر 01, 2014


Large

بعد انتشار الكثير من الشائعات بشأن وجود نسختين من هاتف "آيفون 6" الجديد، ظهرت اليوم على شبكة الإنترنت صورة جديدة مسربة للهاتف الذي بحجم 4.7 بوصة تعطي المستخدمين نظرة سريعة على تصميم الهاتف وشكله المختلف عن الإصدارات السابقة.

 


 

تقرير موقع geeky-gadgets أشار إلى أن تصميم الجهاز لا يوجد به أي تغيير مقارنة بالصور التي نشرت على مدار الشهور القليل الماضية، حيث تشير الشائعات منذ فترة إلى وجود هاتفين مختلفين في المواصفات، الأول يمتلك شاشة بحجم 4.7 بوصة والثاني يتضمن شاشة ضخمة بحجم 5.5 بوصة ويتوقع الكشف عن الجهازين رسميا في مؤتمر الشركة الأميركية في 9 سبتمبر الجاري.

 


 

الشائعات أشارت أيضا إلى نية شركة "آبل" الإعلان عن هاتف "آيفون 5 إس" بمساحة تخزين 8 غيغابايت والكشف عن ساعة iWatch المرتقبة منذ فترة طويلة، بينما يتوقع أن يتم تأجيل إطلاق هاتف "آيفون 6" بحجم 5.5 بوصة إلى نهاية العام الجاري بعدما ذكرت تقارير مواجهة الشركة الأميركية لمشاكل متفرقة في عملية التصنيع.

 


من المتوقع أن يتم الكشف عن الجيل الجديد من أجهزة "آيفون" بالاعتماد على معالج مركزي من نوع A8 مع تحسين أداء الكاميرا وأجهزة الاستشعار وبطارية تدوم لفترة زمنية أطول بالإضافة إلى نظام التشغيل iOS 8.

 



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top