الجمعة، 29 نوفمبر 2013

مهاجمون أشعلوا ملاعب كرة القدم

نشرت من طرف : Unknown  |  في  الجمعة, نوفمبر 29, 2013

Large

المهاجمون الأقوى والأكثر تأثيرا مع فرقهم في البطولات المختلفة هذا الموسم.

 

رأس الحربة هو مصدر قوة أي فريق، فهو الذي يحسم اللقاءات لصالح نادية من خلال الأهداف التي يسجلها، لذا يجب أن يتمتع بالسرعة والمهارة وحسن التصرف والذكاء في لمح البصر، وهي صفات تتوافر في هؤلاء المهاجمين ليكونوا الأفضل خلال هذا الموسم (دون ترتيب).

 

Large
1

زلاتان إبراهيموفيتش

السويدي المميز "زلاتان إبراهيموفيتش" واحدا من أقوى المهاجمين على الساحة الكروية العالمية، يتميز بالقوة البدنية الكبيرة وبالسرعة والمهارة الفردية أيضا، لذلك يعتبر أحد أميز المهاجمين الأوروبيين على الإطلاق في الوقت الحالي. لعب "إبراهيموفيتش" في مجموعة من أقوى الأندية الأوروبية، بدأ مع نادي "أياكس" الهولندي، ثم لعب في إيطاليا في ناديي "إنتر ميلانو" و "إي سي ميلانو"، وظهر أيضا في صفوف "برشلونة"، قبل أن ينتقل للملاعب الفرنسية ويلعب ضمن صفوف "باريس سان غيرمان" .
Large
2

لاسينا تراوري

يتميز اللاعب الإيفواري الدولي "لاسينا تراوري" بطول القامة، إذ يبلغ طولة 2.3 متر، وهو مايمكنة من إقتناص العرضيات قبل المدافعين وتسجيل الأهداف الرأسية الرائعة التي طالما تميز بها، كما يجيد المراوغة في موقف واحد ضد واحد ويستطيع أن يمر من المدافعين مستغلا سرعته الكبيرة، ويلعب "لاسينا تراوري" حاليا في صفوف نادي "أنزهي ماخاشكالا" الروسي.
Large
3

لويس سواريز

لاعب منتخب الأورغواي ونادي "ليفيربول"، أحد أبرز المهاجمين الحاليين في الملاعب الإنكليزية، يتميز بقدرات فنية كبيرة مكنتة من الظهور بشكل طيب مع نادي "ليفيربول" منذ بداياتة في ملعب "أنفيلد" العام السابق.
Large
4

دييغو كوستا

لاعب "أتليتيكو مدريد" الإسباني وأحد أهم وأفضل المهاجمين في الدوري الإسباني هذا الموسم، فقد تمكن البرازيلي الدولي من تسجيل 14 هدف حتي الأن منذ إنطلاقة مباريات "الليغا" هذا الموسم، وكغيرة من المهاجمين البرازيليين، فإن "دييغو كوستا" يتميز بالمهارة الفائقة في المرور من المدافعين، كما يتميز بالسرعة وبقوة التصويبات، وقد سجل ثلث أهداف "أتليتيكو مدريد" هذا العام.
Large
5

شتيفان كسيلينغ

الألماني الدولي نجم هجوم نادي "بايرن ليفيركوزن" الألماني، يتميز بالقوة البدنية الكبيرة وبالسرعة وبالقدرة على التسديد بشكل متقن، وهو ما جعلة في صدارة مهاجمي الملاعب الألمانية هذا الموسم، وكان "شتيفان" قد ظهر مع فريقة في مباريات دوري أبطال أوروبا وقدم مردودا طيب للغاية.
Large
6

روميلو لوكاكو

البلجيكي المميز صاحب الـ 20 عام، من أقوى المهاجمين الشباب في الدوري الإنكليزي هذا الموسم، وقد بدأ ظهور "روميلو لوكاكو" في الملاعب الإنكليزية في الموسم الماضي عندما لعب على سبيل الإعارة في نادي "وست بروميتش ألبيون"، ثم إنتقل للعب في صفوف "إيفيرتون" وبدأ بتقديم مستوى أكثر من رائع جعل المدير الفني لنادي "تشيلسي" "خوزية مورينيو" يتحدث كثيرا عن رغبتة في ضم اللاعب الشاب.
Large
7

كريستيان بينتيكي

بلجيكي أخر ولكن هذة المرة في صفوف "أستون فيلا" الإنكليزي، يتميز بالطول الفارع وبالقوة البدنية التي تساعدة في التفوق على المدافعين دائما، وقد ظهر "كريستيان بينتيكي" مع منتخب بلاده خلال تصفيات كأس العالم التي ينتظر الجميع مشاركة قوية وظهور مميز للاعب خلالها.
Large
8

إديسون كافاني

المهاجم الأورغواياني المميز لاعب نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي، من اللاعبين المميزين جدا على المستوى الأوروبي هذا العام، فبالرغم من كثرة النجوم المتواجدون في النادي الفرنسي هذا الموسم، إلا أن "كافاني" تمكن من الظهور بشكل مميز، وبالرغم من أشراكة كبديل في 3 مباريات إلا أنه إستطاع تسجيل 4 أهداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم.
Large
9

كريستيانو رونالدو

أقوى المهاجمين على المستوى الدولي خلال السنوات الماضية، سجل صاحب الـ28 عام 25 هدف مع النادي الملكي الإسباني في كل البطولات هذا الموسم، يذكر أن "رونالدو" من أقوى المرشحين للفوز بالكرة الذهبية التي سوف يتم الاعلان عن نتائجها في نهاية العالم الجاري.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top