السبت، 7 ديسمبر 2013

أشهر 10 خلافات بين النجوم

نشرت من طرف : Unknown  |  في  السبت, ديسمبر 07, 2013

Large

أشهر الخلافات بين النجوم وبعضهم البعض، والتي قد تصل إلى حد التشابك بالأيدي.

 

خِلافات المشاهير مادة دسمة لوسائل الإعلام، خاصة حين يتعلق الأمر بنشر الشائعات التي قد تتسبب في خلق عداء كبير بين فنان وآخر، كما أن معظم البرامج التلفزيونية الفنية حالياً تتغذى على هذا الأمر، فدعونا ننقل لكم بدورنا أكبر وأشهر خلافات المشاهير وبعضهم البعض، أو مع جمهورهم.

 




Large
1

"كاني ويست" ضد العالم

قد لا يتواجد عداء بين "كاني" وبين أحد بعينه، ولكنه يتفنن في إغضاب الناس بتصرفاته الصبيانية وخاصة في أغانيه وكذلك عجرفته وغروره ليكونا سبباً في ابتعاد المعجبين عنه، عندما وصف نفسه بـ"عبقري" أظهر للجميع غروره الكبير ونظرته الحقيرة إلى الأشخاص العاديين، ويتضح لنا من عنوان ألبومه الجديد Yeezus الذي يحمل فيما معناه بعض صفات الإلوهية!!!.
Large
2

روبي ويليامز" ضد "ليام غالاغر

التنافس بين "روبي" و"ليام" أسطوري، وكأنه تحديّ في مباراة ملاكمة خاصة بعد أن قام شقيق "ليام" بوصف "روبي" أنه "سمين".
Large
3

شيريل كول" ضد" نادين كويل

هاتان العضوتان في فرقة البوب الغنائية "غيرلز آلاود" لم تقفا وجهاً لوجه طيلة 10 سنوات، ولم يكن الأمر معروفاً للإعلام ولكن مشاعر الحقد والغيرة بدأت في الظهور بشكلِ ملحوظ عند قرار تفكيك الفرقة، وهنا اغتنمت "نادين" الفرصة لكسب بعض الجماهير وأعلنت أنها لا تريد أن تكون عضواً في هذه الفرقة المنحلة بعد الآن.
Large
4

كريس براون" ضد "ريانا

كانت بينهم علاقة قوية انتهت بمشاجرة ضُربت فيها "ريانا"، وهنا بدأ الخلاف والتشهير لكل منهم ضد الآخر محاولين أن يثبتا بالصور على كل المواقع الاجتماعية أنهم لا يحتاجون لبعضهم البعض وبوسعهم العيش دون هذه العلاقة.
Large
5

كاتي برايس" ضد "أليكس ريد

"كاتي" عارضة الأزياء المعروفة كانت على علاقة بـ"أليكس ريد" الممثل وبطل فنون القتال المختلطة، وبعد انفصالهما بدأت الحرب من قبل "كاتي" بتشهيرها بحبيبها السابق، وآخر ما قامت به من تشهير عندما شبهته بالمغنية "مادونا" عند ارتدائها إحدى الأزياء الفاضحة في حفلة غنائية.
Large
6

كاتي برايس" ضد "جودي مارش

يبدو أن مشاعر الغيرة بينهم تفاقمت بشكل كبير إلى أن وصلت إلى مواقع التواصل الاجتماعية، خاصة عندما قامت "كاتي" بإشعال مشاحنة بين معجبيها ومعجبين "جودي" عارضة الأزياء التي تقود حملة كبيرة ضد البلطجة، من هنا بدأ العداء بشكلِ أكبر بينهن.
Large
7

كاتي برايس" ضد "كيلي بروك

غرور "كاتي" وغيرتها يدفعها إلى خلق عداءات كثيرة، وثالثها مع عارضة الأزياء "كيلي بروك"، ليصبح عدائهن أشبه بمشاكسات القطط ويتبادلا التشهير أمام العامة وفي الصحف والمجلات وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.
Large
8

داني مينوغ "ضد "شارون أوزبورن

ظهر الصراع بينهم عندما كانتا في لجنة تحكيم برنامج X Factor وخاصة عندما تسببت "شارون" في بكاء "داني" في الكواليس قبل خروجها في حلقة بث مباشرة على الهواء، وبعد أن ابتعدت "شارون" عن لجنة التحكيم قرروا إعادتها مرة أخرى فحذرتهم "داني" من عودتها.
Large
9

وان دايركشن" ضد "ذا وونتيد

اعترف فريق "وان دايركشن" بشعورهم بالملل من هذا العداء والخلافات التي كان سببها الأول هو الإعلام.
Large
10

مادونا" ضد "إلتون جون

اثنان من ركائز الموسيقى العالمية، ولكن يبدو أن "جون" لا يكف عن نقد "مادونا" بعدم امتلاكها المهارة المطلوبة للغناء، انتهى العداء على مأدبة عشاء بفرنسا، ولا أحد يعرف هل سيلتزم "إلتون" الصمت أم سيبدأ بالمهاجمة مرة أخرى.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top