الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

أقوى ألعاب الهواتف الذكية في عام 2013

نشرت من طرف : Unknown  |  في  الثلاثاء, ديسمبر 17, 2013

 


أفضل الألعاب التي صدرت لأنظمة التشغيل iOS و"أندرويد" خلال العام الجاري.

 

شهد عام 2013 انتشار غير مسبوق لألعاب الهواتف الذكية، لدرجة أن بعض المحللين توقعوا أن تستمر هذه الألعاب في التوسع لتقضي نهائياً على أجهزة الألعاب الرئيسية بعد 3 سنوات من الآن، وهي مناسبة لنتعرف على أفضل هذه الألعاب التي تمهد لثورة جديدة في عالم الترفيه الرقمي.

  Large 

لعبة ألغاز تفرض على المستخدم الاستعانة بقطع الحلوى لعبور المراحل المختلفة والاستمرار في منافسة أصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي في أكثر من 450 مرحلة، تمتاز بالسهولة في البداية وصولاً للمرحلة 50، بعد ذلك ستحتاج إلى تركيز شديد وسرعة كبيرة لعبور المراحل والاستمرار في المنافسة.
  Large  
هل سبق لك أن جربت حياة سمك القرش؟ بالطبع لا، في Hungry Shark Evolution يمكنك العيش كقرش مفترس يبحث عن طعامه تحت الماء من خلال الانقضاض على الأسماك الصغيرة، والبشر الذين يسبحون بحوار الشاطئ أيضاً، وبمرور الوقت تتطور مهارات القرش ويصبح أكبر حجماً وبمقدوره الدخول في معارك مشتعلة مع أبناء جنسه والقضاء عليهم أيضاً.
Large  

لعبة سيارات فريدة من نوعها، لا تهدف في الأساس إلى تخطي السيارات الأخرى ولكنها ترغمك على تطوير مجموعة من الأسلحة التي تساعدك في تدمير كل سيارة تقف عائقا في طريقك، تمتلك اللعبة مجموعة من السيارات المميزة التي تحتاج إلى أموال طائلة لتطويرها واستخدام أحدث الأسلحة لتحقيق عدد نقاط ضخم.

 Large 

في هذا الجزء لم تعد سلسلة Angry Birds تتحدث عن الألغاز، بل عن سباقات السيارات، حيث تعطيك اللعبة الفرصة لاقتناء سيارة صغيرة الحجم واستخدامها في سباقات مشتعلة مع لاعبين آخرين بهدف الفوز بالمركز الأول والحصول على عملات ذهبية لتطوير السيارة وسرعتها، والتحكم فيها بشكل أفضل، اللعبة تتشابه كثيراً مع سلسلة Crash التي صدرت على أجهزة بلاي ستيشن الأصلية.
 
 Large  
 
لعبة سباقات تعتمد على القيادة بسرعة كبيرة وسط الزحام المروري لشق طريقك دون الاصطدام بأي سيارة أخرى، كلما استمررت في قيادة السيارة بسرعة كبيرة وتفادي الآخرين دون لمسهم، كلما حصلت على نقود أكثر وتمكنت من تعديل سيارتك وتغيير القطع المستخدمة بهدف التحكم فيها بشكل أفضل.
 
 Large 

قد يبدو الاسم غريباً نوعاً ما، وذلك كون اللعبة عربية بالكامل من فريق تطوير "أردني"، أسلوب اللعب في حرب الشباشب مشابه بدرجة كبيرة لألعاب Angry Birds إلا أن الفارق هنا هو استخدام الشباشب لإصابة أهدافك في بيئات افتراضية مقتبسة من أشهر الدول العربية مثل "مصر" و"لبنان" و"الأردن" وغيرها من الدول.
 
 
Large
  
لعبة سيارات متوافرة للهواتف الذكية بنظامي التشغيل "أندرويد" وiOS، تعتمد بشكل أساسي على سرعة النقل أثناء السباقات حتى تتمكن من تجاوز منافسك، أما إذا قمت باستخدام ناقل السرعة مبكراً فقد تتسبب في فقدان سرعة السيارة وبالتالي خسارة السباق وضرورة إعادته من البداية.



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top