الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

أكثر الألعاب المنتظرة عام 2014

نشرت من طرف : Unknown  |  في  الثلاثاء, ديسمبر 17, 2013


Large

أهم ألعاب الفيديو التي بات من المؤكد، حتى الآن، صدورها في عام 2014.

يشهد عام 2014 الكثير من الألعاب المميزة التي لم ينجح بعضها في الخروج للأسواق في العام الجاري، بينما استغرقت عناوين أخرى وقت أطول في عملية التطوير استدعت تأجيلها.

 




Large
1

Destiny

لعبة استديو Bungie (المطور الرئيسي لأول 3 أجزاء من لعبة Halo) والتي لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي بعد، ولكن بعد التسريبات، قام استديو التطوير بتأكيد الاسم والصور المسربة والمنصات القادمة إليها اللعبة (الكمبيوتر، PS3، X360) أما قصتها، فهي تدور في المستقبل البعيد عندما يفقد البشر كل شيء يمتلكوه، وتحاول الكائنات الفضائية احتلال الأرض، إلا أن مجموعة فرسان غامضين يتولون مهمة الدفاع عن الأرض وإفشال مخططات الفضائيين.
 
Large
2

Watch Dogs

لعبة "يوبي سوفت" التي تم الإعلان عنها منذ 6 شهور في معرض E3 2012، يتوقع أن يتم الإفراج عنها في العام المقبل للمنصات الثلاثة الرئيسية، وتقدم للاعبين قصة مثيرة تتحدث عن الحرب التكنولوجيا وكيف يمكن للاعب الاستفادة من تلك التقنيات في البحث عن معلومات ومطاردة المشتبه بهم من أجل حماية العالم من حرب تقنية مهولة على وشك الإطاحة به.
 
Large
3

Prey 2

تم الإعلان عن لعبة Prey 2 في مارس 2011 بعرض سينمائي مذهل نال استحسان الجميع وانتظر اللاعبون أولى المعلومات الرسمية عن اللعبة الصبر لمعرفة موعد إصدارها الرسمي والمنصات التي ستخرج إليها، إلا أن الانتظار طال كثيراً خاصة بعد التزام شركة Bethesda الصمت وعدم الإفراج عن أي معلومات جديدة تخص العنوان، حتى جاء معرض مطوري ألعاب الفيديو منذ شهرين لتعلن شركة Zenimax (مالكة شركة Bethesda) استحالة خروج اللعبة خلال العام الحالي 2013 وبناء على ذلك انتشرت شائعات عديدة تؤكد إلغاء تطوير اللعبة نهائياً حتى خرج تصريح رسمي من شركة Bethesda يؤكد تأجيل العنوان لعام 2014 وعدم إلغاءه كما يزعم البعض، وجاء في هذا التصريح "تأخير موعد إصدار Prey 2 يرجع إلى عملية التطوير التي تسير بشكل أبطء مما توقعنا مما يجعل اللعبة لا ترتقي لمعايير الجودة الخاصة بالشركة، لقد وعدنا اللاعبين بالعديد من المميزات ولا يمكن أن نخلف وعودنا، نحن ملتزمون بالتصريحات السابقة ومصرين على إصدار لعبة AAA تستحوذ على إعجاب اللاعبين ولن نخفض معايير الجودة لدينا للحاق بموعد الإصدار".
 
Large
4

The Elder Scrolls Online

لعبة شركة Bethesda من نوع MMO؟ لماذا يجب انتظارها؟ لأنها خليفة لعبة Skyrim التي فازت بجائزة لعبة العام في 2011، ولذلك سيكون اللاعبين على موعد مع عالم افتراضي شاسع وبيئات متنوعة وفئات أكثر من الجزء الماضي، وأسلحة وإضافات لم يسبق لنا رؤيتها من قبل، ربما لن تستطيع اللعبة التغلب على زعيمة هذا النوع World of Warcraft ولكنها ستصبح واحدة من أفضل تجارب العام المقبل بدون أدنى شك.
 
Large
5

Thief

تم الإعلان عن اللعبة منذ أيام قليلة للكمبيوتر ومنصات الجيل الجديد التي تتضمن جهاز PS4 ومنصة "مايكروسوفت" الجديدة، لعبة Thief هي لعبة قديمة صدرت منذ عدة سنوات وتمتاز بعالمها الافتراضي المثير الشبيه بلعبة Dishonored حيث يأخذ اللاعبين دور "غاريت" اللص المحترف الذي يسرق كل ما تقع عليه عينيه بهدف أن يصبح شخص ثري، وفي نفس الوقت يحاول التصدي للمشاكل السياسية التي تمر بها مدينته بسبب سيطرة الطاغية "البارون" على كافة مقاليد الحكم في الدولة.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top