الجمعة، 6 ديسمبر 2013

مشاهير نجوا من اتهامات جنائية

نشرت من طرف : Unknown  |  في  الجمعة, ديسمبر 06, 2013

Large

نجوم مروا بأحداث مؤسفة كانوا فيها متهمين بجرائم مختلفة، لكن من حسن حظهم أنه لم يتم حبسهم.

نجوم تم اتهامهم بجرائم مختلفة، لكنهم خرجوا منها دون عقوبة تذكر، أو مع إيقاف التنفيذ وغرامة مالية، وغالباً لا يكون السبب مفهوماً، هل فقط لأنهم نجوم؟ ربما.

 

Large
1

جي سيمسون

"سيمسون" لاعب كرة القدم الأميركية الذي اتهم بقتل زوجته وعشيقها، قام بتحويل القضية إلى قضية عنصرية حيث اتهم القانون بحبسه بسبب أنه صاحب بشرة سمراء، وبعد الكثير من المشاحنات، تم إطلاق سراحه بعد أن أدين بالقتل الخطأ.
Large
2

روبرت بليك

اتهم "روبرت بليك" بقتل زوجته ولكنه نجى من الحكم بالرغم من إن قصته غير قابلة للتصديق، حيث قال في المحاكمة أنه ترك زوجته في السيارة وعندما عاد وجدها مقتولة، بعد خروجه من السجن قام أبناؤه برفع قضية ضده وحصلوا على تعويض 15 مليون دولار.
Large
3

فينسنيل

"فينسنيل" اتهم في قضية قيادة تحت تأثير الكحول، ولكنه خرج منها سالماً على الرغم من تسببه لحادث في الاتجاه المعاكس وقتل شخص، وإصابة اثنين آخرين بكسور في الجمجمة، "فينسنيل" استطاع النجاة من التهم الموجهة إليه بعد دفع تعويض بلغ 3 مليون دولار.
Large
4

وليام كينيدي سميث

اتهم "وليام كينيدي سميث" في قضية اغتصاب لفتاة التقاها في عام 1991، وعلى الرغم من وجود ثلاثة شهود قاموا بالتصريح بأن "وليام" سبق له الاعتداء عليهم جنسية، إلا أن المحكمة قامت بتبرئته بعد متابعة الإعلام للقضية، والأخذ بعين الاعتبار الاتهامات الكيدية بسبب شهرته وعلاقاته الغرامية المتعددة.
Large
5

أر كيلي

تمكن المغني "أر كيلي" من النجاة من تهمة إقامة علاقة غرامية مع فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 عاماً، وعلى الرغم من وجود تسجيل فيديو للجريمة، إلا أن المحكمة لم تأخذ به ومنعت الفتاة من الإدلاء بشهادتها وقامت بغلق القضية.
Large
6

شون بن

"شون بن" اتهم في قضية الاعتداء على زوجته "مادونا" لمدة 9 ساعات وهو في حالة سكر، ولكنه لم يحصل على أي حكم بالسجن بعد أن قامت "مادونا" بالتنازل عن القضية بسبب السيرك الإعلامي الذي نصب حولها، على حد وصفها.
Large
7

دكتور دري

مطرب الراب صاحب التصرفات المجنونة اتهم في قضية الاعتداء على أحد معجبيه وإيذائها جسدياً بطرق عدة، ولكن المحكمة قامت بتبرئته، ورفضت التعويض الضخم الذي طالبت به الفتاة واكتفت بمبلغ 2500 دولار.
Large
8

مارفن هاريسون

لاعب كرة القدم الأميركية الذي فقد أعصابه واعتدى على رجل يدعى "دوايت ديكسون" بالضرب ثم تطور الأمر لمطاردة بالسيارة وإطلاق الرصاص أمام العامة مما يعني الشروع في القتل، وعلى الرغم من وجود أدلة عديدة، أعلنت المحكمة أن الأدلة غير كافية ولا يمكن استخدامها في اتهام اللاعب الكبير، مما سمح له بالخروج من القضية بشكل قانوني تماماً.
Large
9

ريك جيمس

ألقي القبض من قبل على "ريك جيمس" بتهمة اختطاف واغتصاب فتاة تبلغ من العمر 24 عاماً وتهديدها بالسلاح وإجبارها على إقامة علاقة غرامية معه، ولكنه خرج من القضية في النهاية بدون أي تهم.
Large
10

ويليام بروتس

على الرغم من كونه كاتب صاحب خيال واسع، إلا أن القصة التي رواها على المحققين في قضية اتهامه بقتل زوجته مع العمد، لم تكن بتلك الروعة، "ويليام" الكاتب الذي قام بإطلاق النار على زوجته عام 1951، أخبر المحكمة بأن الطلقة أخطأت مسارها حينما كان يهدف إلى التصويب على كوب ماء أعلى رأس زوجته أثناء مزاحهما معاً، وعلى الرغم من إن الجريمة تبدو واضحة المعالم، حكم على "ويليام" بالسجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ، وخرج بعد أسبوعين فقط.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top