الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013

أفلام لا يجب أن تفوتك

نشرت من طرف : Unknown  |  في  الثلاثاء, ديسمبر 03, 2013

Large

الأفلام المتوقع أن تحتل صدارة إيرادات شباك التذاكر الأميركي في ديسمبر الجاري.

 

من جديد نشاهد الأقزام في رحلة استعادة مملكتهم المفقودة، ومن جديدة يعود "ويل فيريل" في مغامراته مع نشرات الأخبار، مع العديد من الأعمال الأخرى المميزة التي تأتي لنا في ديسمبر.


Large
1

The Hobbit: The Desolation of Smaug

الجزء الثاني من الرائعة الأسطورية للمخرج المبدع "بيتر جاكسون" والذي سيتم عرضه يوم 12 ديسمبر القادم، يكمل لنا الفيلم رحلة "بيلبو باغينز" (مارتن فريمان) المملوءة بالمغامرات مع الساحر "غاندالف" (إيان ماكيلين) و13 قزماً بقيادة "ثورين أوكينشيلد" (ريتشارد أرميتاج) في مهمة لاستعادة مملكة الأقزام المفقودة.
Large
2

Anchorman: The Legend Continues

يجتمع عمالقة الكوميديا "ويل فيريل" و"ستيف كاريل" و"بول رود" و"كريستينا آبلغيت" و"ديفيد كوشنر" في جزء جديد مكمل للفيلم الكوميدي الرائع Anchorman: The Legend of Ron Burgundy، حول بداية رحلة نشرة الأخبار ما بين عامي 1978 و1979، الفيلم يضم إضافات جديدة من الممثلين المشهورين مثل "كريستين ويغ"، "هاريسون فورد" وسيتم عرضه بتاريخ 18 ديسمبر.
Large
3

American Hustle

فيلم دراما أميركي قادم من إخراج "ديفيد أو. راسيل" ويضم نخبة من الممثلين مثل "كريستيان بيل" و"إيمي آدمز" و"برادلي كوبر" و"جنيفر لورانس" و"جيريمي رينر" و"روبرت دي نيرو"، العمل مستوحى من أحداث حقيقية لأحد المبدعين في مجال الاحتيال وسرقة الأموال ومعه عشيقته وشريكته في الجريمة واللذان يعملان رغما عنهما مع عميل فيدرالي للإيقاع برجال السياسة الفاسدين، سيتم عرض الفيلم بتاريخ 18 ديسمبر.
Large
4

Saving Mr. Banks

فيلم جديد يروي قصة حصول "والت ديزني" (توم هانكس) على حقوق رواية "ماري بوبينز" التي كتبتها "بي إل ترافرس"، سعياً منه لإنتاجها عام 1964 في فيلم يحمل نفس الاسم، يشارك "توم هانكس" البطولة الممثلة الإنجليزية "إيما طومسون" في دور الكاتبة الإنكليزية الأسترالية "بي. إل. ترافرس"، وسيتم عرض الفيلم بتاريخ 20 ديسمبر.
Large
5

Inside Llewyn Davis

يوم 20 ديسمبر سيتم عرض أحد روائع الأخوة "كوين"، من المتوقع أن روايتهم الجديدة ستحظى بانتباه الجميع وتدخل في سباق الترشح للأوسكار هذا العام، يحكي الفلم قصة حياة المغني الشعبي "لوين دافيس" في "نيويورك" ورحلته الطويلة لنشر أغانيه حاملاً معه قِطه الضال.
Large
6

47 Ronin

يتعهد 47 محارباً من الساموراي للثأر واستعادة شرفهم، بعد أن تم إبعادهم قهراً عن بلادهم ليتفرقوا في أنحاء الأرض، يضطر فريق المحاربين طلب مساعدة "كاي" (كيانو ريفز) الذي ينتمي إلى سلالة قاموا بطردها من قبل، ليناضلون في طريقهم عبر عالم شرس يمتلئ بالوحوش الأسطورية والسحر. سيتم عرض الفيلم بتاريخ 25 ديسمبر القادم.
Large
7

Grudge Match

في فيلم كوميدي جديد يعود العجوزان "روبرت دي نيرو" و"سيلفستر ستالوني" بدور ملاكمين متقاعدين منذ 30 عام، كانوا ومازالوا يكنون مشاعر الكره والضغينة لبعضهم والآن سنحت لهم الفرصة من أجل تصفية الحسابات القديمة من خلال مباراة ملاكمة أخيرة. سيتم عرض الفيلم بتاريخ 25 ديسمبر.
Large
8

The Secret Life of Walter Mitty

سيتم عرض الفيلم بتاريخ 25 ديسمبر القادم، ويتناول يوميات حالم يهرب من حياته ويختفي في عالم من الأوهام مليء بالبطولات والرومانسية والأكشن، ثم يعود إلى العالم الحقيقي ويشرع في رحلة عالمية تتحول إلى مغامرة غير عادية كي ينقذ وظيفته هو وصديقه، من بطولة "بين ستيلر" و"شون بين" و"أدم سكوت" و"كريستين ويج".

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top