السبت، 7 ديسمبر 2013

حلم المونديال يداعب أكبر المنتخبات العالمية

نشرت من طرف : Unknown  |  في  السبت, ديسمبر 07, 2013

Large

المنتخبات التي تدخل كأس العالم 2014 وعينها على منصة التتويج.

 

بعض المنتخبات تذهب إلى كأس العالم وهي تعرف أن الحصول على اللقب شبه مستحيل، لهذا فهي تسعى للمشاركة التاريخية عن طريق مركز متقدم وأهداف لا تنسى، لكن هناك منتخبات أخرى لا تهتم بهذه الأمور، إنها تلعب فقط من أجل حمل الكأس.

 




Large
1

إسبانيا

التحدي كبير أمام المنتخب الإسباني الذي سوف يسعى جاهداً للحفاظ على لقبه، فقد فاز نفس الجيل من قبل بمونديال جنوب أفريقيا 2010 وسوف يكون حدثاً استثنائياً إذا ما حافظ الإسبان على اللقب للمرة الثانية على التوالي، وقد حسم المنتخب الإسباني مسألة التأهل للمونديال مبكراً في مجموعة ضمت "فرنسا" و "جورجيا" و "بيلاروسيا" .
Large
2

إنكلترا

مازال الحلم الصعب يراود الجمهور الإنكليزي حتى الآن، فمنذ عام 1966 وإنكلترا تحاول اعتلاء منصة التتويج من جديد، وقد تمكن منتخب الأسود الثلاثة من التأهل للمونديال بعد الفوز في آخر مباراة في التصفيات على المنتخب البولندي، لتتصدر إنكلترا المجموعة الثامنة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.
Large
3

البرازيل

من الطبيعي أن تكون البرازيل أحد أقوى المرشحين للفوز بكأس العالم، فقد فازت بـ5 بطولات سابقة، وهذة المرة تزداد فرص السامبا في تحقيق اللقب، فاللعب على ملعبك ووسط جماهيرك يزيد بنسبة كبيرة من ثقة اللاعبين وهو ما يعول عليه الجمهور البرازيلي.
Large
4

إيطاليا

حصل المنتخب الإيطالي على كأس العالم 4 مرات آخرها كان عام 2006 على الملاعب الألمانية، وتميز المنتخب الإيطالي عبر تاريخه الطويل بأسلوب اللعب الدفاعي المميز مع خطف الأهداف عن طريق الهجمات المرتدة السريعة، وهو ما يعتمد عليه أيضاً الجيل الجديد بقياده مديره الفني "تشيزاري بيرانديللي" الذي يراهن على تشكيلته الجديدة للمنتخب الإيطالي في مونديال البرازيل.
Large
5

ألمانيا

تعود المنتخب الألماني على الظهور بقوة في كأس العالم، فقد حقق الألمان اللقب 3 مرات كان آخرها في عام 1990 على الملاعب الإيطالية، وقد حقق المنتخب الألماني المركز الثاني في كأس العالم السابق 2010 في جنوب أفريقيا بعد خسارته من المنتخب الإسباني في النهائي.
Large
6

الأرجنتين

أصدقاء الأسطورة "ليونيل ميسي" مرشحون بقوة للوصول لمراحل متقدمة في المونديال القادم على ملاعب البرازيل، إذ يضم المنتخب الأرجنتيني العديد من الأسماء القوية في عالم كرة القدم مثل "ميسي" و "هيغواين" و"أغويرو".
Large
7

بلجيكا

من المتوقع أن يكون المنتخب البلجيكى هو الحصان الأسود خلال فعاليات المونديال القادم، فقد ظهر بمستوى أكثر من رائع خلال التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، حيث استطاع أن يتصدر المجموعة بفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب المنافسين في مجموعة ضمت أسكتلندا وكرواتيا وصربيا.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top