الاثنين، 2 ديسمبر 2013

أعلى الرواتب الرياضية في العالم

نشرت من طرف : Unknown  |  في  الاثنين, ديسمبر 02, 2013

Large

نجوم الألعاب الرياضية المختلفة الذين أصبحوا مليونيرات من عقودهم مع فرقهم.

 

هناك العديد من الأسماء الرياضية التي استطاعت أن تحقق لنفسها الأمجاد من خلال التفوق والنجاح الكبير، الأمر لم يقتصر على البطولات والألقاب الشخصية فحسب، فبجوار كل هذا، هناك ملايين الدولارات.

 


Large
1

تايغر وودز

لاعب الغولف الأميركي "تايغر وودز" أكثر الرياضيين جنياً للأموال في العالم، فقد وصل إجمالي مكاسبه إلى 78 مليون دولار حصل عليها بأكملها من فوزه ببطولات الغولف المختلفة، ووصلت أرباحه إلى 65 مليون دولار منذ عام 2012 وحتى الآن.
Large
2

روجر فيديرير

يعتبر السويسري "روجر فيديرير" أحد أهم نجوم التنس العالميين، ورغم إنه فشل لأول مرة في تاريخه الطويل من التأهل لأي من بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى في التنس هذا الموسم، إلا أنه يظل لاعب التنس الأغنى عالمياً بـ71 مليون دولار.
Large
3

كوبي براينت

لاعب كرة السلة الأميركي الشهير "كوبي براينت" الذي حصل على المركز الرابع على مستوى قائمة الهدافين للموسم الماضي في دوري NBA الأميركي للتنس، تبلغ قيمة ثروة "كوبي براينت" 62 مليون دولار، ويعد عقده هو الأعلى وسط جميع لاعبي كرة السلة المحترفين في العالم، حيث يحصل من نادي "لوس أنغلوس ليكيرز" على 28 مليون دولار في الموسم.
Large
4

ليبرون جيمس

فاز "ليبرون جيمس" بالميدالية الأوليمبية مرتين مع المنتخب الأميركي، ويعتبره الكثيرون أفضل لاعبي كرة السلة على مستوى العالم، أما ثروته فتبلغ 60 مليون دولار.
Large
5

درو بريس

لاعب كرة القدم الأميركية الشهير "درو بريس" من أغلى اللاعبين على مستوى العالم، فقد وقع اللاعب لصالح نادي "نيو أورليانز ساينتس" مقابل 100 مليون دولار حصل منها على 37 مليون دولار، ووصلت قيمة مكاسب "درو بريس" من احتراف كرة القدم الأميركية إلى 51 مليون دولار.
Large
6

أرون رودغرز

خطف "أرون رودغرز" الأضواء من "درو بريس" وقام بكسر رقمه القياسي كأغلى لاعب في دوري NFL (كرة القدم الأميركية) عندما وقع لنادي "غريب باي باكرز" مقابل 110 مليون دولار أميركي، حيث يعتبر هو الرياضي صاحب العقد الأعلى وسط جميع الرياضيين العالميين، وتبلغ ثروته حالياً 49 مليون دولار.
Large
7

فيل ميكلسون

حصل لاعب الغولف "فيل ميكلسون" على لقب البطولة الافتتاحية للغولف هذا الموسم، وقد حصل على 5 مليون دولار مقابل فوزه بالبطولة، لتصل ثروته إلى 49 مليون دولار.
Large
8

ديفيد بيكهام

21 سنة من احتراف كرة القدم في أكبر الأندية العالمية كانت كافية بالنسبة للدولي الإنكليزي الشهير "ديفيد بيكهام" ، فبالرغم من دخله السنوي الذي يصل إلى 3 مليون دولار حالياً، إلا أنه استطاع خلال مشواره الكروي تحقيق 33 مليون دولار.
Large
9

كريستيانو رونالدو

جدد البرتغالي "رونالدو" عقده مع النادي الملكي الإسباني "ريال مدريد" حتى عام 2018 مقابل 103 مليون دولار، ووصل الراتب السنوي للاعب المميز إلى 17 مليون دولار في عقده الجديد، وتمكن رونالدو من جني 32 مليون دولار خلال مشواره الكروي.
Large
10

ليونيل ميسي

يحصل الأرجنتيني الموهوب "ميسي" على 17 مليون دولار كراتب سنوي من نادي "برشلونة" الإسباني، وقد وصلت مكاسب أفضل لاعب في العالم إلى 30 مليون دولار حققها كلها من خلال بطولاته مع النادي الكتالوني.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top