الأحد، 1 ديسمبر 2013

نشرت من طرف : Unknown  |  في  الأحد, ديسمبر 01, 2013


Large

النجمة "شارون ستون" والنجم المصري "عادل إمام" يرقصان في افتتاح مهرجان "مراكش" السينمائي بالمغرب.

 


 

فاجأ كلا من "شارون ستون" و"عادل إمام" الحضور في مهرجان "مراكش" برقصهم على السجادة الحمراء في مشهد بث روح من المرح على جو المهرجان.

كانت فعاليات الدورة الثالثة عشرة لمهرجان "مراكش" الدولي للسينما قد تم افتتاحها بتكريم الممثلة العالمية "شارون ستون"، التي لفتت الأنظار إليها بارتدائها رداء مغربيا فوق فستانها الأسود.

وبدأ حفل الافتتاح بتقديم لجنة تحكيم المهرجان التي يرأسها المخرج الأمريكي "مارتن سكورسيزي"، بمصاحبة أعضاء لجنة التحكيم المخرج والسيناريست والمنتج الألماني من أصول تركية "فاتح أكين"، والممثلة الأمريكية "بتريسيا كلاركسون" والممثلة الفرنسية "ماريون كوتيار" والمخرج والسيناريست والمنتج المكسيكي "أمات إسكلنتي"، حسب ما ذكره موقع "سكاي نيوز".

وقد صعدت "شارون" على المسرح وهى تتراقص على أنغام موسيقى فيلمها مع "مارتن سكورسيزي" Casino، والذي قال عنها في كلمته: "شارون تجسد الفارق الواضح بين الشهرة والنجومية، فهى وجه يشع طاقة ويبشر منذ يومه الأول في الفن بأن صاحبته ستكون نجمة كبيرة".

 


 

أما الزعيم "عادل إمام"، الذي استقبله الشعب المغربي بحفاوة في أول زيارة له للمهرجان فقد تراقص أثناء دخوله المهرجان وهو سعيد باستقبال الشعب المغربي له، وقال " أحب المغرب والشعب المغربي العظيم، هذه أول مرة لي في مراكش رغم حضوري أكثر من مرة للمغرب حيث سبق أن عرضت في كزابلانكا، أنا سعيد جدا حفظ الله هذا البلد وشعبه الطيب".

 



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top